الرئيسيةالرئيسية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  أنظم الي صفحتنا على الفايس بوكأنظم الي صفحتنا على الفايس بوك  

شاطر | 
 

 خبر جديد عن Eminem ادخل بسرعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rap7or
Admin
avatar

عدد المساهمات : 357
نقاط : 1122
تاريخ التسجيل : 05/02/2010

مُساهمةموضوع: خبر جديد عن Eminem ادخل بسرعة   الجمعة مارس 26, 2010 5:01 am

بعد فترة من الغياب عن الساحة الموسيقية يعود نجم موسيقى الراب "إيمنيم" بكليب يتوقع أن يثير جدلا واسعًا بسبب ما يتضمنه من سخرية من عدد من المشاهير والنجوم، لا سيما بريتني سبيرز وليندساي لوهان.
ووفقا لتقرير نشره موقع "holly scoop" الفني على شبكة الإنترنت، فإن إيمنيم انتهى مؤخرًا من تصوير أغنيته "نحن من صنعناكم we made you" بطريقة الفيديو كليب والتي تتناول كلماتها سلوكيات عدد من المشاهير.
وفي الأغنية التي بدأ عرضها مؤخرًا على عدد من القنوات ومواقع الإنترنت، يتقمص إيمنيم شخصية مطرب موسيقى الريف الأمريكي "بريت مايكلز"؛ حيث يظهر جالسًا على كرسي أقرب إلى العرش ويرتدي قبعة رعاة البقر وقميص مايكلز الأحمر الشهير.
ثم ينتقل كليب إيمنيم الجديد إلى السخرية من مطربة البوب الشابة جيسيكا سميبسون، ثم الممثلة كيم كارداشيان، ومع كل شخصية يرتدي إيمنيم ثياب الشخصية ويقلد طريقتها في الكلام وفي الأداء.
كما يسخر إيمنيم أيضا في الأغنية من العلاقة المثلية التي تربط الممثلة والمغنية الشابة ليندساي لوهان بصديقتها سامانثا، إضافة إلى بريتني سبيرز وكيفية تعاملها مع أطفالها والتي كانت محل انتقادات كثيرة مؤخرا.

أغنية جسد كهذا
ويتناول إيمنيم كلا من هؤلاء المشاهير في أغنيته بكلمات يراها البعض هجومية للغاية، فيصف كيم كارداشيان مثلا بأنها "تبدو مثل الرجال"!
وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها إيمنيم أغنية مليئة بالهجاء لشخصيات معينة؛ حيث قدّم من قبل أغنية "جسد كهذا" التي ذكر فيها بالاسم مطربات مثل جوين ستيفاني وجوجو وآخرين.
ويعد إيمنيم أحد أكثر مطربي موسيقى الراب إثارة للجدل في الولايات المتحدة ، سواء بسبب كلمات أغانيه التي وصفها بعض النقاد بأنها "مسيئة" و"لا يصح أن يسمعها الأطفال والمراهقون" أم بسبب تصريحاته الجريئة التي شن فيها هجومًا على الشواذ والإدارة الأمريكية السابقة، والتي أفرد لها أغنية كاملة بعنوان "موش mush" خصصها للهجوم على الرئيس السابق جورج بوش ومجمل سياساته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rap7or.ahlamuntada.com
 
خبر جديد عن Eminem ادخل بسرعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» lose ur self

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الأولى :: أخبار الراب-
انتقل الى: